منتديات بيت عنان قاع الحوش

منتديات اسلاميه ثقافيه ترفيهيه


    برشلونة يمهل ماركيز وبويول

    شاطر
    avatar
    NASER_N*N

    عدد المساهمات : 8
    نقاط : 14
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 26
    الموقع : الاردن

    برشلونة يمهل ماركيز وبويول

    مُساهمة  NASER_N*N في الأربعاء أكتوبر 07, 2009 4:23 pm

    أمهلت إدارة نادي برشلونة الأسباني المدافع المكسيكي رافاييل ماركيز الى الاسابيع الاخيرة من الموسم الحالي - دون تحديد موعد محدد - لقبول عرض تجديد تعاقده مع الفريق.
    وينتهي تعاقد ماركيز /30 عاما/ بنهاية هذا الموسم، وسبق وأن أعرب عن رغبته في إنهاء مشواره مع النادي الكتالوني ، لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق بتمديد العقد.
    وطالب اللاعب في البداية بثلاثة مواسم وعرض برشلونة موسما واحدا مع إمكانية تمديده لموسم آخر. بيد أن كل ذلك ليس مهما بالنظر إلى مسألة أخرى فائقة الأهمية، وهي الاقتطاعات الضريبية. وأوضحت صحيفة سبورت في عددها امس أن ماركيز وصل إلى برشلونة عام 2003 واستفاد مما يعرف باسم قانون بيكهام، الذي يسمح للعاملين الأجانب بتقليص نسبة الضرائب على دخولهم إلى 25 بالمائة فقط طيلة الأعوام الخمسة الأولى ، بصرف النظر عن مقدار تلك الدخول.
    ومع انتهاء هذه الميزة ، سيصبح ماركيز كأي موظف آخر وبالنظر إلى قيمة عقده المرتفعة سيتحتم عليه سداد نسبة 43 بالمائة من دخله للضرائب.
    وأكدت الصحيفة أن برشلونة والمدافع المكسيكي تباحثا كثيرا في هذا الشأن، ويبدو أنهما توصلا إلى اتفاق مبدئي.
    وإلى جانب ماركيز، يظل الحديث مستمرا أيضا عن تجديد عقد قائد الفريق المدافع كارليس بويول، الذي ينتهي أيضا بنهاية الموسم الحالي. وتلقى بويول /31 عاما/ عرضا للتجديد لمدة موسمين آخرين، لكن العديد من وسائل الإعلام أشارت إلى أن المدافع يسعى الى نهاء مشواره الكروي خارج أسبانيا. كما تحدثت الصحافة عن حالة عدم رضا لدى اللاعب تجاه الدور الذي يمنحه له المدير الفني لبرشلونة جوسيب جوارديولا داخل الفريق ، حيث بدأ بويول يشعر بأنه يفقد أهميته ضمن مجموعة اللاعبين بمضي الوقت.وازدادت تلك الشكوك بعد تعاقد برشلونة مع المدافع الأوكراني دميتري تشيجرينسكي.
    avatar
    Asfour10

    عدد المساهمات : 9
    نقاط : 21
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/11/2009

    رد: برشلونة يمهل ماركيز وبويول

    مُساهمة  Asfour10 في الخميس نوفمبر 19, 2009 3:36 pm

    مشكووووووووور على الخبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 14, 2018 3:16 pm